الأحد، مارس 25، 2007

تحت إجراءات الأمنية مشددة ..إنطلق فعاليات المهرجان الدولي الثالث عشر بتطوان







انطلقت في جو احتفالي ليلة أمس السبت 24مارس الجاري فعاليات مهرجان تطوان 13لسنما البحر الأبيض المتوسط الذي يستمر لغاية 31منه بحضور مجموعة من الفعاليات الفنية والإعلامية إضافة لعدد من المسؤولين من ضمنهم وزير الإتصال بصفته رئيسا للمجلس الإداري للمهرجان ووالي تطوانوشخصيات مدنية وعسكرية.
وقد رافق وصول الوفود المشاركة لقاعة السنيما ،تصفيقات وتشجيعات سينما إسبانيول الذي حج بكثرة لمشاهدة بعض نجوم السنيما المغربية والمصرية والعالمية أيضا حتى وإن لم تتسع القاعة لكل تلك الحشود.
حفل الإفتتاح الذي اقتصرت الكلمات الإفتتاحية فيه على مداخلات قليلة،لركز فيها مدير المهرجان السيد أحمد الحسني على المرحلة الإنتقالية التي يعشها هذا الأخير ودور جمعية أصدقاء السنيما في انجاح هذا المهرجان.
بدوره أكد نبيل بن عبد الله رئيس المجلس الإداري للمهرجان على أهمية هذا الأغحتفال الذي تحتضنه تطوان وما يفتحه من آفاق وعدة من أجل تنمة المنطقة وتجد الأإشارة الى أن افتتاح المهرجان تم تحت إجراءات أمنية مشددة لم يسبق له مثيل من خلال خضوع الجميع لهذا الإجراء والذي كان مشتركا بين رجال الأمن وشركة الأمن الخاصة، خاصة في ظل التهديدات التي تعرفها المنطقة منذ أسابيع مضت
الصورة الصحافية.