الثلاثاء، دجنبر 18، 2007

وفد فريق أتلتيكو مدريد ينهي زيارته لمدينة تطوان


عبر رئيس فريق أتلتيكو مدريد الاسباني لكرة القدم أنريكي سيريثو عن أمله الكبير في أن تثمر زيارته لمدينة تطوان عن إرساء تعاون فعال بين فريقه وفريق المغرب التطواني.
وأوضح السيد سيريثو في مؤتمر صحفي يوم الاثنين 18 دجنبر قبيل مغادرته المدينة في أعقاب زيارة استغرقت يومين أن الجانبين المغربي والاسباني عبرا خلال المباحثات التي جرت بينهما عن عزمهما الاكيد عن تعزيز تعاونهما ، والذهاب به إلى آفاق أرحب لما فيه مصلحة الناديين اللذين تربط بينهما علاقات صداقة قوية .
وأشار إلى أن زيارته لمدينة تطوان ، التي استقبلته بالاحضان ، توجت بإعطاء الانطلاقة لتأسيس مدرسة تابعة للنادي الاسباني بالمدينة ، مؤكدا أن هذا المولود الجديد سيلقى كل الدعم والمساندة من طرف فريقه لرعايته بهدف ضمان مسقبل كروي زاهر لجميع المنتسبين إليه .
وعبر عن سروره الكبير للحشد الهائل من أنصار الفريق الذين اجتمع بهم أمس الاثنين ، والذي أكد المكانة التي يحتلها الفريق الاسباني في قلوب العديد من محبيه بشمال المملكة ، وهو ما مكن من خلق أول جمعية لمحبي الفريق بإفريقيا ، مشيرا إلى أن الهدف من زيارته إلى المدينة كان بالاضافة إلى تأسيس مدرسة النادي والاجتماع مع أنصار فريق أتلتيكو مدريد بتطوان تبادل الخبرات والتجارب مع الفريق التطواني الذي له قاعدة شعبية كبيرة بالمغرب .
وأضاف أنه ناقش مع مسيري الفريق التطواني مسألة إقامة مباراة ودية بين الفريقين ، غير أنه أوضح أن أجندة النادي الاسباني والتزاماته سواء على مستوى البطولة والكأس المحليين أو على مستوى كأس الاتحاد الأوربي تمنعه حاليا من تحديد موعد لهذه المباراة التي أكد أنها ستجري عندما تسمح الظروف بذلك .
وكان المسؤول الرياضي الاسباني ، الذي رافقه خلال زيارته لتطوان وفد يتكون من عدد من المسيرين والصحفيين وممثل عن الجامعة الاسبانية لكرة القدم ، قد قام صباح اليوم بزيارة لعدد من المؤسسات الاجتماعية والمدرسة الاسبانية بالمدينة ، وقام بزيارة سياحية للمدينة العتيقة .
احمد بونجمة