الثلاثاء، غشت 03، 2010





إفتتاح فعاليات اللمة 7 بوادي لاو
وتكريم الصحافي عبد السلام الشعباوي



إنطلقت يو الإثنين 2 غشت الجاري فعاليات اللمة 7 لمدينة وادي لاو التي تحولت هاته السنة إلى مهرجان ثقافي و فني، و دلك بحضور الوزير المكلف بالعلاقات مع البرلمان إدريس لشكر ، وعدة رؤساء جماعات و برلمانيين و فعاليات ثقافية و سياسية و جمعوية.
و قد أتخف مجموعة من الأطفال التابعين للمؤسسات التربوية و الشبابية بالمدينة الحضور بعروض كرنفالية راقت الحضور، خصوصا و أنها تعكس الموروث الثقافي و الحضاري للمدينة.
و في كلمة رئيس البلدية الأستاد محمد الملاحي أكد انتقليد اللمة التي وصلت إلى محطتها السابعة يعود بالساس إلى إيمان المجلس بالدور الثقافي و الإقتصادي و التنموي و السياحي الدي أصبحت تلعبه اللمة في الحياة اليومية لساكنة المدينة. سيما و أن وادي لاو إنتقلت من محطة عبور لزوار المدينة إلى فضاء يستوقف زوارها . كما عرف حفل الإفتتاح تكريم المسرحي محمد الدحروش الدي حال دون حضوره وضعه الصحي.
وإفتتحت الفقرات الفنية ل«اللمة السابعة» الفنانة الكبيرة عائشة تاشنويت، إلى جانب جوق أهلا النسائي التطواني، التي عرفت خضورا جماهيريا .
فيما سيعرف حفل الإختتام يوم 8 غشت الجاري تكريم الإعلامي المتميز و المتحدر من المنطقة. الأستاذ عبد السلام الشعباوي مدير مكتب العلم بطنجة، لما قدمه من مجهودات و تضحيات بالتعريف بالمنطقة .
الصورة الصحافية-احمد موعتكف