الأحد، فبراير 14، 2010

شركة كار فور يو لكراء السيارات بشارع المسيرة بتطوان
تتعرض للسرقة مرتين متتاليتن خلال يومين


تعرضت شركة كار فور يو لكراء السيارات بشارع المسيرة بتطوان ليلة الجمعة للسرقة من طرف عصابة إجرامية قامت بالسطو على عشرة شيكات خاصة بالزبناء ، وجهاز تلفاز من الحجم الكبير وحاسوبين وفاكس، كما قاموا ببعثرة بعض الأوراق والملفات. وذكر مصدر موثوق فيه أن هذه الشيكات كانت تحمل مبالغ مالية تتراوح مابين 5000 و 10000 درهما.
وحسب المصدر ذاته، قإن عناصر العصابة الإجرامية استعانوا بالسلالم والحبال التي سهلت لهم عملية الدخول إلى مقر الشركة المذكورة من النافذة بعدما تمكنوا من فتحها بطريقة مشابهة للأفلام الهوليودية.
وأشار مصدرنا إلى أن عملية اكتشاف السرقة تمت من قبل كاتبة الشركة، التي قامت فورا بالاتصال بالمصالح الأمنية ومدير الشركة.
وعلمت " الصورة الصحافية" أن الشرطة العلمية هرعت إلى عين المكان لمعاينة وقائع السرقة وأخذ البصمات بغاية الوصول إلى مرتكبي السرقة.
ومن جهة أخرى أكد مدير الشركة في اتصال هاتفي معه، أن اللصوص عاودوا الكرة في الليلة الموالية، حيث تم السطو على المحل بنفس الطريقة، حيث قاموا بسرقة شيكين آخرين.
وكان مسجد الحسن الثاني الواقع بشارع محمد الخامس قد تعرض بدوره للسرقة من طرف لصوص بنفس الطريقة كما أكد ذلك مصدر أمني حيث قام اللصوص بسرقة أجهزة تلفاز من الحجم الكبير ومكبر الصوت وغير ذلك.
ويذكر أن مدينة تطوان عرفت العديد من أعمال السرقة في أغلب الأحياء والشوارع الرئيسية، حيث يشتكي العديد من المواطنين من غياب الدوريات الأمنية بشكل مكثف ومتواصل
الصورة الصحافية-احمد موعتكف