الاثنين، دجنبر 08، 2008

تطوان.. حفل بمناسبة حصول مؤسسة (أمانديس) على شهادة الجودة (إيزو 9001)


تطوان.. حفل بمناسبة حصول مؤسسة (أمانديس) على شهادة الجودة (إيزو 9001)

أقامت الشركة المفوضة بتدبير قطاعات الماء والكهرباء والتطهير بولاية تطوان (أمانديس) يم الاربعاء الماضي حفلا بمناسبة حصولها مؤخرا على شهادة الجودة (إيزو 9001) نسخة 2000 .
وأشادت مختلف الكلمات التي ألقيت في الحفل ، ومن بينها كلمة ممثل وزارة الصناعة والتجارة والتكنولوجيات الحديثة ، بالجهود التي بذلتها الشركة فرع مجموعة (فيوليا البيئة المغرب) من أجل تحسين وعصرنة وظائف المقاولة منذ انطلاق برنامج إجراء الجودة الموجه لارضاء الزبائن سنة 2005 .
وأكد المتدخلون أن شهادة المطابقة (إيزو 9001) التي تسلم على أساس خلاصات مكاتب مختصة مستقلة ، ومن بينها مكتب فريطاس الدولي ومصلحة المعايير الصناعية الدولية ، تشكل " اعترافا بفعالية تدبير الجودة الجاري العمل به ، وبالتزام الشركة بتطوان بالعمل لتحسين الخدمات المقدمة للزبائن سواء منهم الخواص أو المؤسسات" .
وفي هذا الاطار ذكر المدير العام لمجموعة (فيوليا البيئة المغرب)السيد أوليفيي ديتش أن الشهادة ليست هدفا في حد ذاته ، بل هي اعتراف بالعمل المنجز من طرف الشركة قصد تحسين جودة الخدمة ، وحافزا إضافيا على مضاعفة الجهود للاستجابة بشكل أفضل لانتظارات الزبناء .
وجدير بالذكر أن شركة (أمانديس) قامت بعدة مبادرات ، في إطار عملها لتحسين نظام الجودة ، من بينها إحداث ست وكالات تجارية ووكالتين متنقلتين وتهيئة وكالات أخرى ، وتعميم وعصرنة نظام تدبير صفوف الانتظار البوكالات ، واستعمال وتعميم حواسيب محمولة لقراءة العدادات ، وتقسيم الخدمات حسب الزبناء ، وتطوير خدمات جديدة لفائدة أبناء الجالية المغربية ، ووضع شباك وحيد رهن إشارة المنعشين العقاريين وغيرها .